أفضل ديكورات الكنب - كنب مودرن بالصور

الكنب من أكثر الأشياء في المنزل التي تضفي الأناقة والتي تدل بصورة كبيرة على الرقي في اختيار الأذواق؛ ومن ضمن الأمور التي أساسية بشكل كبير وهو الديكور الخاص بالكنب في غرفة المعيشة أو غرفة الاستقبال أو حتى في غرفة النوم من أكثر الأمور التي تجذب العين في حالة التناسق بينها وبين الألوان؛ فهذه مهمتنا وهي أن نقوم بالتفكير معك وتوجيهك في اختيار تصاميم الكنب المناسبة؛ إذا تابع معنا المقال حتى النهاية.

أفضل ديكورات الكنب نقدمها لك

أفضل ديكورات الكنب نقدمها لك

تصاميم ديكور كنب 2021

مؤخرا قد أصبح التصميم في كنب مودرن؛ من أكثر الامور المطلوبة حيث أن الشكل العصري والحديث من التصاميم المطلوبة في الآونة الأخيرة بشكل كبير ويجذب الكثير من الأشخاص وخاصة العرسان الجدد؛ لما يقوم بتوفيره موديلات كنب 2021 من مزايا متنوعة، ومن المعروف أن الكنب من أكثر قطع الأثاث أهمية على الإطلاق، لما لديه من تأثير قوي وكبير في الديكور الخاص بغرف الاستقبال والمعيشة.

من المهم أن يتم انتقاء الديكور الخاص بالكنب بشكل انتقائي ودقيق وذكي، من أكثر الأشياء أهمية في هذا النوع من الديكورات هو أن يكون ذات تصميم جميل ومتميز مع وجود جودة ديكور كنب.

من التصاميم الجديدة من الوان وديكورات الكنب الجديد هي كالتالي:-
  1. لعشاق الذوق العالي والرفيع والبساطة إليكم كنبة عصرية وتكون ذات التصميم الهادي والبسيط؛ والتي يتم الاعتماد فيها على القماش يكون من مادة الكتان بدرجات تكون مائلة للون الرمادي الغامق وهى تكون مزينة بوسائد ملونة وذات تصميمات تكون بالأبيض مع الأصفر الفاقع (المستردة).

  2.  ومن أكثر الصيحات المودرن والجديدة في هذا العصر هو اللون الأبيض من أكثر الألوان الجذابة هذه الأيام؛ ولكن من ضمن عيوبها هي أنها تحتاج بشكل دائم إلي نظافة وعناية وفي حالة حضور الضيوف قد تتعرض للأوساخ من قبل الأطفال. 

  3. مع التواجد الكثير للموديلات المختلفة من الكنب العصرية والعصرية ولكن دائما ما سوف يظل التصميم السادة هو أكثرهم طلبا وانتشارا في ظل هذا الموسم حيث أنه يلجأ إليه الكثير من العرسان الجدد.

  4. ما إذا كان الديكور الخاص بالغرفة لديك سواء ما إن كانت غرفة المعيشة أو غرفة الاستقبال باللون الكاكاوى الفاتح؛ يمكنك من خلالها أن تقوم بالاعتماد على كنبة تكون بالون الخوخي الهادي.
صور طريقة أختيار كنب مناسب للغرفة او الصالة

أشكال كنب مودرن

يتواجد العديد من الموديلات الخاصة بالكنب وأبرزها هي:-

موديلات الكنب التركي العصري: -

  • يتم الاعتماد في هذا التصميم التركي على البساطة والرقي فعلي سبيل المثال كنبة باللون الازرق الدافي مع وسادات باللون المستردة وأرجل خشبية مع كسرات في الجدران باللون البيج.

  •  ما إذا كانت غرفة المعيشة لديك أو المكتب لديك يتواجد فيه خشب الجدران باللون الازرق فمن المميز جدا في ديكور الكنب التركي أن يتم وضع أريكة بالون الأحمر الداكن المميز.

  • من المهم توخي الحذر فيه أن تكون جودة الكنب التركي متميزة ورائعة بالإضافة إلي التنسيق في الألوان مع باقي الديكورات المتواجدة في الغرفة حيث أنه في ذلك يحدث التنسيق فعلى سبيل المثال تخيل وجود كنبة بدرجة البيبي بلو مع وسائد بألوان متنوعة ومختلفة ستضفي على المكان شكل جمال ومتميز للغاية.
اريكة كنب لغرفة النوم او الصالة

صورة كنبة صغيرة لغرفة النوم


اخر موضة الكنب 2021

  • إذا كنت جريئة وتفضلين الألوان الجذابة والفاقعة فمن الممكن أن تقومي باعتماد على كنبة تكون مصممة من القماش الوردي الفاتح بدرجات البينك مع وسائد ملونة.
  • وفي الختام الخاص يمكن أن نختم بكنب باللون البيج الدافئ مع وسائد تكون كبيرة بدرجات الفوشي الغامق.

يتوافر البعض من التصاميم من الكنبات التي تحتوي بذلك على جانب يمكن أن يتم سحبه في ذلك من أجل أن تصبح الركنة سرير كامل ومتكامل، ويكون في ذلك الجانب الآخر منها جزء عبارة عن صندوق خاص لعملية التخزين بعض الأغراض الخاصة بالعائلة أو بالضيوف.

كما أن يتوفر مصممي الديكور أشكال خاصة لك مثل الكنب السرير بأحجام تكون مختلفة حتى بذلك يتناسب مع كافة المساحات من الغرف بالمنازل، وقد ينصحك الكثير من المصممي الديكور باختيار الكنب السرير يكون بألوان تتناغم مع بعضها مع ديكورات المنزل لديك، بحيث يكون بذلك الديكور متجانس ومتكامل من الألوان؛ ومن المهم أن لا تهتمي بالأسعار طالما كانت الجودة عالية.

اختيار كنب مودرن غرفة البيت

  • ما الفائدة المتواجدة للكنب في حالة ما إن كان الكنب الذي قمت باختياره جماليا وعصريا ولكن غير مريح وليس كنب مودرن مريح إذا عامل الراحة مهم للغاية مع الجمال الخاص بالشكل وفي خلال ذلك يكون الكنب غير عمليا البتة.

لذا من الضروري والمهم عند القيام بعلية الراء للكنب أن تجربيه وتتأكدي عند الجلوس عليه بهدوء لتستشعري من خلاله مدي الراحة التي ممكن أن يقوم بتقديمها لك، تأكدي من أن عمق مقعد الكنبة لديك لشخص عادي لدية طول أو قامة عاديه بحيث يكون بذلك الأرجل ملامسة للأرض مع ظهر مفرود بشكل مريح للشخص.
  • التأكد من الصلابة الخاصة لإطار الكنب حيث أنه بذلك من خلالها يتم الانخداع بالمظهر الجذاب حيث أن اللب أهم بكثير من الجوهر حيث أنه سوف تحتاجين بذلك اللب قبل الجوهر؛ فكري في ذلك حيث أن المظهر مهم ولكن تغييره ممكن بعد قترة بواسطة التنجيد بعد فترة عام أو اثنين قد تغيرينه.

الهيكل الخشبي الخاص بالأريكة لا يمكن أن يتم تجديده؛ لذا من المهم أن تقومي بالتأكد من الجودة الخاصة بالخشب الخاص بالأريكة.

تأكدي من أن الأرجل الخاصة بالكنب مثبتة بشكل جيد مع التأكد من أن أرجل الكنب ليست لاصقة في حالة وجدتها لا تختاريها حتى ولو كانت عصرية وجميلة المظهر.

الشكل الخاص بالجوانب الأريكة من المهم أن تركزي فيها لأنها ستفرق بشكل كبير في الشكل الخاص للكنب وفي حالة رغبتك في أن يكون الكنب مودرن فمن المهم أن تبتعدي عن الدائرية لأنها تدل على التصاميم الكلاسيكية أكثر للكنب.

صور كنب لون جميل جداً

صور موديلات كنب جديدة 2021

كنب عصري متصل أو منفصل

هذا النوع من الخيارات في شكل كنب عصري يتم الاعتماد فيها على الاخيار لديك والمساحة المتواجدة هناك التي ترغبين في وضع الكنب فيها، يمكنك في الغرفة الخاصة بالمعيشة أن تقومي باختيار الأفضل وهو الكنب المتصل بحيث أنه يجعل أفراد الأسرة أكثر قربا من بعضهم البعض عند وجود عشاء خفيف أو مشاهدة التلفاز ولعب الألعاب الترفيه المختلفة في غرفة المعيشة.

في الصالة أو غرفة تكون الأفضل خيار لها أن تقومي باختيار كنب يكون منفصل ومن خلاله سوف يقوم بتوفير لك حرية أكبر في عمليات التنظيم أثناء حضور الضيوف لديك، سوف تكون غرفة الاستقبال أجمل وأكثر عملية في الاستقبال للضيوف.

ومن ضمن الخيارات في الكنب هو اختيار كنب ملون ولكن هذا النوع من الكنب يعتبر غير مريح على الإطلاق للعسن وللنظر وشكل ليس جمالي بالمرة لذا يفضل أن لا يتم اختياره للبيت.

وإلي هنا نكون بذلك قد وصلنا إلي ختام كلامنا نتمنى بأن نكون قد أفدناكم وزودناكم بالمعرفة وأوضحنا لكم سبل الخيارات في اختيار الكنب مع أمنياتنا بالنجاح إن شاء الله.


صور تنجيد كنب جديد كنب للبيع كنب مستعمل

صور كنب هوم بوكس

صور كنب للبيع

صور كنب من ايكيا IKEA

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Fahad MD 19 أغسطس 2021 في 3:34 ص

    الواحد يحتار في اختيار الكنب اللي يتناسب مع الديكور

    إرسال ردحذف
    عروض أمازون على جميع قطع الأثاث المنزلي و مستلزمات المنزل

    إحفظ الصور على حسابك في بنترست
    لسهولة العثور عليها لاحقاً :

    حساب ديكور المنزل على انستقرام



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -