بالصور أحدث تصميمات ورق الجدران 2021

صور احدث تصميمات ورق الجدران 2021
ورق جدران بتصميم اشكال 3D

يعتبر ورق الحائط إحدى الطرق المتبعة في عالم الديكورات والتي ظهرت قديما ثم أختفت وعادت مؤخرا لتصبح من أهم الصيحات في عالم الديكورات، حيث تتميز بالنقوش الجميلة سواء الهندسية أو العادية ومنها ما هو بارز وكذلك مختلفة الألوان، من خلال المقال نستعرض أحدث صيحات ورق الحائط 2021 وأيضا سنتعرف على مميزات إستخدامه عن دهانات الحائط وكذلك سنتعرف على أسعار بعض الأنواع من الورق في السوق المصرية.

أحدث صيحات ورق الحائط 2021

هناك العديد من الصيحات الحديثة والتي ظهرت مؤخرا في عالم ورق الحائط سوا من حيث التصميم أو التركيب، وفيما يلي سنعرض بعض الأفكار المستحدثة في عالم الديكور والخاصة بورق الجدران والتي نذكرها فيما يلي:
  •  إمكانية تركيب ورق الحائط في السقف من الموضات الحديثة والتي تعطي طابعا عصريا للحجرة، ويوصى عند اعتماد هذه الفكرة أن يكون الورق المستخدم ذو نقوش منتظمة مع مراعاة أن تكون دهانات الحوائط من الألوان المحايدة الهادئة.
  • استخدام ورق الحائط الذي يحمل رسومات معبرة عن الطبيعة والتي كانت من أبرز صيحات الموضه في ثمانينيات القرن الماضي ثم عادت حاليا ولكن بأشكال عصرية، ويعطي هذا النوع إنطباعا من الراحة والهدوء خاصة الورق الذي يحمل أشكال أوراق الشجر ويتجلى فيها اللون الأخضر الذي يعطي شعورا بالحيوية.


  • ظهر مؤخرا أيضا ورق يحمل الطابع الرخامي بنفس شكل ديكور الرخام والذي يتمتع بالأوان الرائعة وكذلك تداخلات الألوان التي تمتزج معا وتعطي شكلا مبهرا، ويوصى بهذا الشكل حال إعتماد ديكورات هادئة بالحجرة كما أنه يتماشى كذلك حال وجود أثاث باللون الأبيض.
  • هناك أيضا ورق الحائط والذي يتزين بالأنواع المتنوعة من الأزهار والورود وتتناسب هذه النقوش مع الحجرات ذات المساحات الصغيرة كما يتماشى مع الطابع الكلاسيكي للديكورات والأثاث.
  •  الورق ذو النقوش التي تحمل طابعا هندسيا والتي تعتبر من أكثر الأنواع إنتشارا حيث تعطي شكل مميزة للغرفة والتي غالبا ما تكون غرف نوم أو غرف معيشة، بالإضافة للمظهر الراقي الذي تضيفه هذه النقوش للمكان إلا أنها أيضا تتماشى مع أى نوع من أنواع الإضاءة وأيضا وحدات الأثاث المختلفة.
  •  إن كنت ممن يبحثون عن الجرأة في إختياراتك فيمكنك اختيار ورق الحائط الذي يحمل نقشات لبعض الحيوانات والتي يعد من أبرزها الفلامنجو وتعطي هذه النقوش قدرا من العصرية في الديكور.
  •  نقوش جلد الحيوان من أحدث النقوش التي ظهرت مؤخرا مثلما ظهرت في عالم موضة الملابس والتي من أشهرها نقوش جلد النمر وأيضا جلد الحمار الوحشي ويوصي بهذه النقوش لمن يميلون للطابع البوهيمي في عالم الديكورات.
  •  إن كنت من الأشخاص الباحثين عن الأناقة والطابع الذي يحمل فخامة فيمكنك اللجوء للنقشات الميتاليك سواء التي تحمل اللون الذهبي أو اللون الفضي.
  • مؤخرا ظهرت الأوراق التي تحمل نقوشا من الأرضيات التيرازو والتي تعتبر أرضيات تتكون من خليط من الرخام مع الحصى مضافا له الأسمنت، وعلى الرغم من أن هذه النوع من الأرضيات لا تمتاز بكونها عملية إلا أن نقوشها على الورق تعطى الحجرة طابعا حيويا.
  •  من النقوشات العصرية أيضا النقوش الثلاثية الأبعاد والتي يفضل إعتمادها غرف المعيشة أو الصالون حيث أن الألوان الفاتحة منها يتلائم مع الأثاث الكلاسيكي.
  •  هناك نقوش مثل نقوش الطوب والتي تجذب النظر وتعطي شعورا بالدفء.
تصميمات ورق حائط

  •  الورق ذات الرسوم الكرتونية البارزة والثلاثي الأبعاد وتستخدم عادة في غرف الأطفال مضيفة روحا من البهجة بالغرفة

مميزات ورق الحائط

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها ورق الحائط عن الدهانات منها التي نعرضها فيما يلي:
  1.  التنوع في النقوش والألوان.
  2. إمكانية استخدامه في تغطية الأسقف وكذلك بعض الأعمده أو حائط واحد بالغرفة.
  3.  تعتبر تكلفته أقل من الدهانات التى تعطي نفس الطابع مثل الطابع الرخامي أو الطابع الميتاليك.
  4. هناك بعض أنواع ورق الحوائط والمصنوع من البلاستيك أو الألياف من الممكن غسله.
  5.  سهل التركيب ويعطي دائما نتائج مرضية.

أسعار أحدث صيحات ورق الجدران 2021

تتفاوت أسعار ورق الحائط وفقا للمادة المصنوعة منها وأيضا طبيعة النقوش، وفيما يلي سنعرض أسعار بعض الأنواع لورق الحائط وهي كما يلي:
  •  الأوراق ذات النقوش الـ 3D يقدر سعره بحوالي 108 ريال سعودي للرول الذي يبلغ طوله حوالي خمسة أمتار.
  •  ورق الحائط ذو النقوش الطبيعية أو الذي يحمل رسومات ورود وأزهار سعر الرول له يتراوح من 35 ريال سعودي ويصل إلى 48 ريال سعودي.
  •  ورق الحائط ذو النقوش التي تشبه الطوب يتراوح سعر الرول من 8 ريال سعودي ويصل الى 21.50 ريال سعودي.
  • ورق جدران غرف نوم الأطفال ذات رسومات الكارتون الثلاثية الأبعاد يتراوح سعر الرول من 22.50 ريال سعودي ويصل إلى 35 ريال سعودي.
  •  ورق الحائط المقاوم لحرارة والحرائق يتراوح سعر الرول مابين 40 ريال سعودي ويصل إلي 48 ريال سعودي.
صور تصميمات ورق حائط

في ختام المقال نكون قد عرضنا أحدث صيحات ورق الحائط 2021 بجميع الأشكال العصرية وكيفية اختيار الشكل المناسب تبعا للذوق والغرفة، كما تعرفنا أيضا على مميزات واسعار ورق الحائط.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • خالد الأحمري
    خالد الأحمري 28 فبراير 2021 في 4:14 م

    Test

    إرسال ردحذف
    عروض أمازون على جميع قطع الأثاث المنزلي و مستلزمات المنزل

    إحفظ الصور على حسابك في بنترست
    لسهولة العثور عليها لاحقاً :

    حساب ديكور المنزل على انستقرام



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -